الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


شخصيتك من نوع بشرتك تعرفي معنا عليها

12 يوليو 2020

شخصيتك من نوع بشرتك تعرفي معنا عليها
fairouz Almassry

شخصيتك من نوع بشرتك : ان المرأة بطبعها تبحث دائما عن معرفة صفاتها وما يتناسب معها وما لا يتناسب معها حتي تكون قادرة علي السيطرة علي امور حياتها بشكل صحيح فهي تريد ان تفهم كل الصفات الخاصة بها وتتعرف عليها حتي تساعدها في النجاح وتحقيق طموحاتها والوصول الي الاهداف التي تريدها، فمن الامور الغريبة والتي ظهر الحديث عنها ان نتعرف علي بعض صفات الشخصية وصفاتها من خلال نوع البشرة، فسوف نطرح الي تحليل الشخصية عن طريق نوع البشرة.

 

تعرفي على أنواع البشرة وأرتباطها بالشخصية

 

 البشرة الدهنية :

من المعروف عن صاحبة هذه البشرة انها لا تحب المغامرة فهي تخشي انا نخوض تجارب خوف من الفشل كما انها لا تتمتع بالجرأة الكافية فدائما تنظر الي الناس وما يتحدثون فيبعدون عن اي افعال تحتاج الجرأة.

 

البشرة الجافة:

فان اصحاب هذه البشرة يتميزون بشخصيتهم القوية والعنيدة فهم يستقرون علي آرائهم ولا يغيرونها حتي اذا كانت خاطئة كما انهم يتعاطفون مع من يحتاج الرعاية.

 

البشرة العادية:

فان اصحاب هذه البشرة يمتزون بالعقلانية واهتمامهم بجانب المنطق والبعد عن العاطفة ولذلك يلجا العديد من الاشخاص بالاستعانة بهم في حل المشكلات التي يتعرضون لها.

 

البشرة الحساسة :

يتميزون اصحاب هذه البشرة بانهم خجولين وحساسين لدرجة كبيرة فيسيطر عليهم الجانب العاطفي في التعامل مع الاخرين فهم يقدمون المساعدة ويتعاونوا مع الاخرين دون ان تطلب منهم.

فان هذه التحليلات للشخصيات  من خلال البشرة مفيدة جدا بالنسبة لنا في معرفة صفات الشخصية ونتجنب ما لا يقيدنا ونتبع الامور التي تفيدنا وتساعد في التقدم في امور حياتنا بشكل كبير


شخصيتك من نوع بشرتك أنواع البشرة البشرة نوع البشرة والشخصية
التعليقات
الأكثر قراءة