الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


كيفية تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر الواتساب "خدمة جديدة يطلقها التطبيق"

23 يونيو 2020

كيفية تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر الواتساب

 يعتبر واتساب من أشهر التطبيقات التي تستخدم في المحادثات الفورية في كل دول العالم، وهو أيضا إحدى التطبيقات التابعة لشركة فيسبوك العالمية، حيث أضافت واتساب خدمة جديدة وهي إمكانية تحويل ودفع الأموال من خلال التطبيق بسهولة، كما ذكر عبدالعزيز الرشيد مسئول الشئون التقنية عبر تغريدة له في حسابه الخاص عبر تطبيق "تويتر" إنه في البداية سوف يتم تفعيل هذه الخدمة في دولة البرازيل أولا وتأتي بعدها باقي الدول الأخرى قريباً، وفقاً لما صدر من "مارك زيوكيربيرج" الرئيس التنفيذي و مالك شركة فيسبوك والتطبيقات الأخرى التابعة لها.

خدمات تحويل الأموال والدفع من خلال واتساب:

كما أكد "مارك" بدأ إطلاق تحويل الأموال والدفع عن طريق واتساب مباشرة في دولة البرازيل اعتباراً من يوم الأثنين الموافق15/6/2020،وبعدها سوف تفعل الخدمة في باقي دول العالم. 

امكانيه التحويل والدفع بآمان عبر الواتساب 

ونشرت أيضا فيسبوك عبر مدونتها أن هذه الخدمة سوف تمكن إرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين بحرية تامة وآمان والشراء من الشركات المحلية عبر تطبيق واتساب دون اللجوء  لمغادرة الدردشة.

كما ذكرت فيسبوك انه اكثر من ١٠ملايين شركة من الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر في دولة البرازيل أصبحت  الأن محور المجتمعات البرازيلية بعد استخدام هذه الخدمة، حيث أصبح بإمكان العملاء داخل هذه الشركات عرض المنتجات في فهارس المتاجر عبر واتساب وتمكين طرق الدفع مباشره من خلال واتساب. 


واتساب تحويل الأموال مارك زيوكيربيرج فيسبوك
التعليقات
الأكثر قراءة