الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


اطعمه ممتازه لتحصلى على بطن مسطح بدون رجيم

05 يوليو 2020

اطعمه ممتازه لتحصلى على بطن مسطح بدون رجيم
fairouz Almassry

من أقوى المشاكل التي تؤرق الكثيرين، هي مشكلة تواجد دهون على منطقة البطن، وخاصة النساء، لأن غايتهم تتحقق عندما يمتلكون كل مقومات الجمال الحقيقي، ولذلك علي المرأة إذا أرادت أن تكون على قدر كبير من الجمال، وتحصل على بطن مسطح، وخالي من الدهون عليها أن تبتعد وتتوقف عن تناول خمسة أطعمة، ومنها الآتي:-

 

أطعمة يجب الأبتعاد عنها لتخفيف دهون البطن

 

تجنبوا الأطعمة الآتية :

• الحليب ومشتقاته، وجميع منتجات الألبان: جميع المنتجات التي يتم تصنيفها من الحليب تحتوى على مادة اللاكتوز، وكل الأشخاص الذين يصابون بانتفاخ في البطن، لأن لديهم حساسية من تلك المادة، ولابد من أن تبتعد المرأة نهائيا عن تناولها. • المشروبات التي تحتوى على مادة الكافيين: علي المرأة أن تتوقف عن تناول المشروبات الغازية، والمشروبات التي تحتوى على مادة الكافيين، لأنها تحتوى على نسبة عالية من السكر، وأنه لا يفيد جيم الإنسان سوي أنه يتسبب في ظهور الدهون، وعليك عزيزتي المرأة إذا كنت تريدين أن تحصلي على بطن مسطح، عليكي أن تتوقفي عن تناولك لمشروبات الغازية،و القهوة، وكل ما يحتوي على الكافيين.
• الأكلات التي تحتوى على ملح: الملح يعمل على تخزين السوائل في الجيم، ويتسبب في حدوث انتفاخ في المعدة، ولهذا يظهر الإنسان أكبر حجما.

• الأكلات الحارة: الأكلات التي تحتوى على الصلصة والبصل، والمواد الحارة تعمل على زيادة تهيج المعدة، ويؤدي إلي الانتفاخ.
• ومن ضمن تلك الأكلات التي على المرأة أن تتوقف عن تناولها هي الأكلات التي تحتوى على القمح الكامل، والدقيق، والتي تؤدي إلي حدوث انتفاخ وتتسبب في حدوث الغازات.
• البعض من الفواكه لابد من أن تتوقفي عن تناولها وذلك التي تحتوى على السكر، ومثل البرتقال، الخوخ، التفاح، والمشمش.

 

بطن مسطح دهون البطن الحصول على بطن مسطح أطعمة يجب تجنبها
التعليقات
الأكثر قراءة