الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


إعلان الخميس القادم عطله رسمية بدلا من الثلاثاء إحتفالا ب30 يونيو

29 يونيو 2020

إعلان الخميس القادم عطله رسمية بدلا من الثلاثاء إحتفالا ب30 يونيو

بعد أيام قليلة سوف يحتفل الشعب المصري بأكمله بأهم ثوراته التي أقامها يوم ٣٠ يونيو ٢٠١٣م وهي من أكبر الثورات التي يتم الإحتفال بها في هذا اليوم من كل سنه منذ ذلك التاريخ،حيث قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي منذ قليل بإعلان أن يوم الخميس الموافق ٢ يوليو ٢٠٢٠ عطلة رسمية مدفوعة الأجر بدلا من الثلاثاء وذلك بمناسبة الذكرى الثانوية "ذكرى ثورة ٣٠ يونيو".

الخميس عطلة رسمية 

حيث صدر في هذا القرار، أن هذه الاجازة يتم منحها لكل العاملين في المصالح الحكومية والقطاعات الخاصة وأيضا الوزارات والوحدات المحلية، و استثني في هذا القرار، الامتحانات التي تقام الأن سواء في الجامعات أو المدارس وانها مستمره في مواعيدها المحددة وليس لها إجازات.

حيث أوضح المتحدث الرسمي بإسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد ان الهدف من استبدال هذه الإجازة بيوم الخميس بدلا من الثلاثاء هو استفادة المواطنين من هذا اليوم في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل متصل واتاحة الفرصة في استثمار هذا الوقت كما يحب البعض.

كما أضاف المستشار أيضا، أن الهدف من هذا الإجراء انه سوف يؤخذ به في جميع الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع واستبدال هذه الأيام بيوم الخميس واستثني من ذلك أعياد عيد الفطر المبارك، وعيد الميلاد المجيد، وأيضاً عيد الأضحى، وذلك تيسيراً على المواطنين بإقامة إجازاتهم كما يحلو لهم دون انقطاع. وتعتبر هذة خطوة جيدة من قبل الحكومة المصرية. 


عطلة رسمية مصطفي مدبولي ٣٠ يونيو مجلس الوزراء
التعليقات
الأكثر قراءة