الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


قصف إسرائيلي صاروخي ومدفعي على غزة وحماس ترد

28 يونيو 2020

قصف إسرائيلي صاروخي ومدفعي على غزة وحماس ترد
Fairouz Almasry

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة بقصف مناطق متفرقة في قطاع غزة ، وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن طائرة حربية إسرائيلية قامت بقصف صاروخي على أرض خالية شرقي مدينة دير البلح وسط القطاع.

قصف إسرائيلي وحماس ترد

ومن ناحية اخرى قامت المدفعية الحربية بقصف موقع بقذيفتين شمال شرق غزة بالقرب من مقبرة الشهداء، أدى هذا القصف إلى تدمير المكان واشتعال النيران فيه.

أما في مدينة خانيونس جنوبي القطاع فقامت طائرة استطلاع بدون طيار باستهداف موقع غربي المدينة بصاروخ واحد على الأقل، مما أدى إلى وقوع اضرار طفيفة دون إصابات بشرية.

ولم تسفر جميع الضربات والهجمات المتزامنة في الوقت إلى وقوع خسائر بشرية ، ولكنها فقط خلقت حالة من الذعر والاضطراب بين المواطنين.

وجاء هذا العدوان الإسرائيلي ردا على سقوط صاروخين من جهة القطاع بإتجاه المستوطنات الإسرائيلية ...هذا ما أعلنه جيش الاحتلال.

رد حماس على العدوان 

وجاء رد حماس على هذا العدوان فجر السبت : إن هذا العدوان لن يزيدنا إلا إصرارا على مواجهة المخطط الإسرائيلي لضم الإراضي في الضفة الغربية ، وإن حماس لن تقف مكتوفة الأيدي.

كما أعرب الناطق الرسمي باسم حركة حماس السيد / حازم قاسم " أن العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني واراضيه لن يكسر إرادته وصموده.

 


قصف إسرائيلي قصف على قطاع غزة قصف إسرائيلي وحماس ترد العدوان الإسرائيلي
التعليقات
الأكثر قراءة