الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


ليفربول بطل الدوري الإنجليزي 2020 ..بعد فوز تشيلسي على مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي

25 يونيو 2020

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي 2020 ..بعد فوز تشيلسي على مانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي
ثقافة بوك

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020، بعد غياب لمدة 30 عاما، وذلك بعد فوز تشيلسي علي مانشستر سيتي في مباراة الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2020.

فقد فاز فريق تشيلسي على مانشستر سيتي (حامل اللقب) للنسخة السابقة بنتيجة 2-1، وبذلك يصبح الفارق بين المتصدر ليفربول ومانشستر سيتي الذي يحل ثانيا 23 نقطة، ولم يتبقى سوي 7 مباريات علي نهاية الدوري.

 

وفرحت جماهير ليفربول أكثر من جماهير تشيلسي بهذا الهدف الذي يقربهم بشدة من الحصول علي لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب عن الريدز أكثر من 30 عاما، حيث أن هزيمة أو تعادل مانشستر سيتي في تلك المباراة سيعني تتويج ليفربول باللقب حيث بفارق النقاط الكبير الذي يصل لـ23 نقطة ولم يتبقي سوى 6 مباريات.

 

ونادي مانشستر سيتي يحتل المرتبة الثانية في الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بينما يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ولم يتبقي سوى 6 مباريات علي نهاية الدوري الانجليزي موسم 2019-2020.

 

ويعتبر مانشستر سيتي حامل اللقب للموسم السابق بعدما اقتنص اللقب من ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط في أقوى موسم شهدته الكرة الإنجليزية حيث وصل حامل اللقب للنقطة الـ90 .

وينتظر عشاق الريدز مع عشاق البلوز، الشوط الثاني من مباراة تشيلسي والسيتي لمعرفة من سيتوج باللقب الأغلى في الكرة الإنجليزية .


ليفربول بطل الدوري الانجليزي فوز ليفربول بالدوري الانجليزي محمد صلاح يفوز بالدوري ليفربول يفوز بدوري 2020 فوز تشيلسي على مانشستر سيتي هزيمة السيتي من تشيلسي ضياع الدوري من السيتي ليفربول بطل الدوري
التعليقات
الأكثر قراءة