الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


بعد قرار عودة الرحلات الجوية ..ماذا عن أسعار التذاكر ومقترحات لزيادتها ورد قاطع من الاتحاد الدولي

25 يونيو 2020

بعد قرار عودة الرحلات الجوية ..ماذا عن أسعار التذاكر  ومقترحات لزيادتها ورد قاطع من الاتحاد  الدولي
fairouz elmasry

أعلن رئيس مصر للطيران رشدي زكريا "طيار" أنه بعد أن قرر العودة إلى الرحلات الدولية في أوائل يوليو المقبل ، فإن سعر التذكرة لن يرتفع ، وأشار إلى أنه وفقًا لتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي على الطائرة ، هناك مقترحات لزيادة السعر ، لكن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) "رفض.

 

عودة الرحلات الجوية وتعديل اسعار التذاكر


قال رئيس الخطوط الجوية المصرية في ختام اجتماع عقد يوم الثلاثاء في بيان صحفي إنه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا بعد فترة ركود كبيرة ، سيتم الإعلان عن سلسلة من خطط خفض الأسعار لتحفيز صناعة السياحة في مصر. "في جميع أنحاء العالم.
وفي سياق متصل اضاف زكريا عن أسعار تذاكر الطيران خلال الفترة المقبلة، أنه سيقوم بدمج بعض الرحلات معا وذلك اذا وجد قلة في الإقبال على الرحلات، واشار أنه لن يصرح باي اعلان عن فكرة الدمج في الوقت الحالي، وأنه سيتم متابعة حجم الاقبال عن طريق الشركة عمليات الحجز بعد السماح بشراء التذاكر. 
ومن جانبه اضاف رئيس شركة مصر للطيران ان هناك جهات مححدة سيتم فتح باب الحجز لها حاليا وهي:
• امريكا
• اوروبا كاملة
• الصين
• السودان فقط في افريقيا
• الشرق الاوسط ومنطقة الخليج
مؤتمر إعلان ضوابط تشغيل المطارات في مصر
وتلك التصريحات جائت على لسان رئيس شركة الطيران، حول اسعار التذاكر بعد قرار عودة الرحلات الجوية في مصر خلال يوليو القادم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الطيران المدني الطيار/ محمد منار اليوم، وذلك للإعلان عن الضوابط المتبعة لتشغيل المطارات، وكل تلك الامور المتعلقة بقرار استئناف حركة الطيران في مصر.


عودة الرحلات الجوية شركة مصرللطيران اسعار التذاكر
التعليقات
الأكثر قراءة