الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


اصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمينات الاجتماعية خلال اسابيع

24 يونيو 2020

اصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمينات الاجتماعية خلال اسابيع

قام عدد كبيراً من أصحاب المعاشات بمقابلة وزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة نيفين القباح وكان من ضمنهم النائب البرلماني "البدري الفرغلي" وأعربوا عن تقديرهم لما تقوم به وزيرة التضامن الإجتماعي من تنفيذ القرارات التي نص عليها رئيس الجمهورية، حيث قام بتحديد الزياده الجديدة لأصحاب المعاشات لهذا العام بنسبة ١٤٪، كما قرر أيضا الانتهاء من أزمة العلاوات الخمسة والبدء في صرفها أول شهر يوليو القادم.

وأكدت الوزيرة على حرصها الشديد لكافة خدمات أصحاب المعاشات وتلبية جميع متطلباتهم والعمل على تحسين مستوى معيشتهم وتطوير كافة الخدمات المقدمة إليهم، والاستماع الي آرائهم والعمل على إيجاد حلول لها. 

كما اوضحت دكتورة نيفين القباح، أن الوزارة تعمل جاهدة لاستخدام أساليب تكنولجية حديثة تمكن أصحاب المعاشات من صرف معاشهم من خلال تطبيق على الهاتف المحمول ويطلق عليه"معاشي"، لتسهيل عملية طرف المعاش على المواطن. 

وأضافت أيضا الي إنه سوف يتم تفعيل كافة الامتيازات التي ينص عليها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم ٤٨ لسنة ٢٠١٩

وأشادت بحرص الرئيس السيسي على توفير العديد من متطلبات أصحاب المعاشات، واهتماماته الشديد بكل الخدمات التي تقدم له من قبل اصحاب المعاشات، وأن يكون هناك حوار متبادل بينهم على جميع المستويات، وعلى ذلك سوف يتم تفعيل اللائحه التنفيذية لأصحاب المعاشات خلال الأسابيع القادمة، وان وزيرة التضامن تعمل جاهدة على  تحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات،اعتباراً من بداية الشهر القادم. 


وزيرة التضامن نيفين القباح التأمينات الاجتماعية والمعاشات الرئيس السيسي
التعليقات
الأكثر قراءة