الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


إلغاء بث مباريات الدوري الإيطالي على قنوات bein sports

24 يونيو 2020

إلغاء بث مباريات الدوري الإيطالي على قنوات bein sports

تعتبر مجموعة قنوات bein sports من أشهر القنوات الرياضية التي تبث كل مايتعلق بالكورة العالمية، وتعد أيضا من أعلى القنوات مشاهدة، وهذه القنوات قطرية المنشأ.

حيث قامت القناة بإصدار قرار بإلغاء بث واحد من أهم الدوريات المقامة وهو الدوري الإيطالي، وأعلنت عن ذلك من خلال موقعها الرسمي عبر تويتر وقالت:نحن نأسف على اتخاذنا قرار بوقف بث الدوري الإيطالي على قنوات bein sports، وذلك لأسباب قانونية، ونقدم اعتذرنا عن أي ازعاج قد يسببه هذا القرار، ونأمل ان تستمتع بكل مانقدمه من محتوى رياضي شيق.

إلغاء بث الدوري الإيطالي: 

أضافت أيضا شبكة"بلومبرغ" الأمريكية ان الكثير من المشجعين في أكثر من ٣٥دولة لما يشاهدوا مبارة تورينو ضد بارما، وأيضا هيلاس فيرونا ضد كالياري، وذلك بسبب إلغاء البث لجميع مباريات الدوري الإيطالي.

كما أعلنت شبكة bein sports أنها قامت بدفع ٥٠٠مليون دولار لكي تحصل على حقوق بث مباريات الدوري في الفترة مابين عام ٢٠١٨ إلي ٢٠٢١، وحدث بعد ذلك خلافات بين رابطة الدوري الإيطالي وشركة bein sports.

 

أسباب إلغاء الدوري الإيطالي:

 

قام يوسف العبيدي رئيس شركة القنوات الرياضية القطرية بإنتقاد كل من سلطات كرة القدم الإيطالية والإسبانية، وذلك لعلاقتهم مع السعودية، الأمر الذي أدى إلى وقف بث الدوري على هذه القنوات. 

وفي ذلك الوقت قام العديد من المشاهدين المشتركين في هذه القنوات الناقلة للدوريات المختلفه بالإعراب عن غضبهم الشديد حيال وقف بث الدوري الإيطالي والمباريات وأرادوا استرداد قيمة الإشتراك المدفوع. 

 


كرة القدم الدوري الإيطالي قنوات bein sports مبارايات
التعليقات
الأكثر قراءة