الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


عاجل .الحكومة تعلن الغاء حظر التجوال السبت المقبل .وفتح المساجد والكنائس بشروط

24 يونيو 2020

عاجل .الحكومة تعلن الغاء حظر التجوال السبت المقبل .وفتح المساجد والكنائس بشروط
ثقافة بوك

اجتمع مجلس الوزراء المصري برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم الثلاثاء، من أجل إصدار عدة قرارات أبرزها إلغاء حظر التجوال في مصر مع استمرار عمل وسائل النقل العام حتي منتصف الليل وتعود للعمل في الرابعة فجرا.



الغاء حظر التجوال السبت المقبل

 



وأوضح مدبولي خلال كلمته والتي نقلتها فضائية "اكسترا نيوز"، أن قرار رفع حظر التجوال عن مصر سيبدأ السبت المقبل، مع اتخاذ التدابير الإحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا.

 


موعد فتح المساجد ودور العبادة في مصر

 



وعن موعد فتح دور العبادة لأداء الصلوات اليومية سواء للمسلمين أو المسيحيين، فتقرر فتح دور العبادة يوم السبت المقبل علي أن يتم تأجيل إقامة صلاة الجمعة للمسلمين والأحد للاقباط لحين إشعار أخر.
مستشفيات الجيش والشرطة ستكون جاهزة للمواطنين في هذه الحالة

وعن استعدادات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا، أكد مصطفى مدبولي، أن وزارة الصحة مستعدة سواء من توفير مستشفيات القطاع الحكومي أو الخاص والجامعية، مؤكدا أن تلك المستشفيات لديها القدرة على استيعاب اعداد مصابي كوورنا حتى الآن ، مشيرا إلى أن قدرة المستشفيات الحكومية والجامعية على استيعاب مصابي كورونا هو السبب وراء عدم اللجوء إلى المستشفيات العسكرية والشرطة حتى الآن .

وأضاف رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن كل ما تهدف إليه الحكومة السيطرة على فيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك نجاحا كبيرا في التعامل مع تلك الأزمة، مشيرا إلى أن هناك فترة ستزيد فيها الإصابات بشكل كبير.

المصدر : اكسترا نيوز - البوابة نيوز


كورونا الغاء الحظر السبت
التعليقات
الأكثر قراءة