الرئيسية

أخبار

اقتصاد

صحة

رياضة

فن ومشاهير

ترددات


بحث


اقوي سلاح في لعبة PUBG mobile..مميزاته وطريقة الحصول عليه وإستخدامه

23 يونيو 2020

اقوي سلاح في لعبة PUBG mobile..مميزاته وطريقة الحصول عليه وإستخدامه

أصبحت لعبة PUBG mobile من الألعاب المفضلة لدى كثير من الفئات العمرية المختلفة في كل دول العالم، وتعتمد هذه اللعبة على عدد من الأسلحة التي تؤهلك لمستويات أعلى، ولابد من اختيار السلاح المناسب والأقوى.

 

الأسلحه المناسبة للعبة بابجي موب

 

يعتمد اللاعبون على استخدام أنواع محددة من البنادق، فمنها البنادق التي تستخدم في المعارك قصيرة المدى مثل:SMGs وبنادق الحركة التي تستخدم في المعارك طويلة المدى.

 

أقوى سلاح في pubge

 

يعد سلاح AWM من أقوى الأسلحة وأيضا من الأسلحة النادره، ويعتبر الحصول عليه ليس سهلاً، فهو يسبب أضراراً جسيمة على العدو، وهذا هو سبب تفصيله.

مميزات سلاح AWM:

يتميز هذا السلاح بوجود أربع فتحات مختلفة، ويستخدم ذخيرة 300ماغنوم ، واللاعب الذي يحصل عليه يعني انه فاز بالمباراة، حيث أن هذا السلاح قادر على إصابة العدو حتى واذا كان مرتدياً خوذة المستوى الثالث، وإذا عثر اللاعب على سحابه سريعة أو ممتدة يجعل بذلك السلاح وحشاً مدمراً.

استخدام السلاح في ساحة التدريب:

يمكن للاعبين التعود على استخدام هذا السلاح وممارسته بإتقان من خلال تدريبهم  في ساحة التدريب.

لأن استخدامه في بادئ الأمر يكون صعباً ويحتاج لممارسة، فإذا أصبح اللاعب متمكناً من استخدام السلاح يستطيع الفوز بالمباراة وتحقيق مستويات أخرى، لأن  AWM يعتبر تحديداً كبيراً لإتقانه وتصميم الخاص، على عكس البنادق الأخرى، فإنها تسبب ضرراً كبيراً في القتال القريب فقط، يبنما تطلق AWM أكثر من طلقة لكل بيليه. 


PUBG mobile اسلحه مباريات ألعاب
التعليقات
الأكثر قراءة