وبعد انتشار  الكثير من الشائعات التي تناولها البعض عبر تغريدات علي السوشيال ميديا عن  ارتباط ” مهند الحمدي ” وما قاموا به المغردون محاولون كشف هويه حبيبته، ولكن كان ما خمنه البعض خطأ والأخر به جزء من الصحة علي حد كبير .

اعلان خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد

فقد اعلن الفنان السعودي ” مهند الحمدي ” وبشكل رسمياً انه تمت خطوبته علي محبوبته التي كان يحاول جاهدًا إخفاء هويتها علي الجمهور، ولكن كما هو متعارف دائما علي الجمهور العربي إذا احبه فناناً فيتابعون كل ماهو خاص به من إعمال أو حياه شخصيه، فقد قاموا المغردون بكشف هويته من تكون محبوبه والخطيبة الحالية للفنان ” مهند الحمدي ” وهي عارضة الأزياء اللبنانية ” فاشونيستا ” فرح مراد ” وقد نشر الفنان السعودي صورة تربطهما وقد ظهر فيها يقبل يدها قائلا : ” الحمـد لله ” .

أستنكار واسع على مواقع التواصل عن ارتباط الحمدي

وبعد نشر تلك الصورة وإعلانه رسميا للخطوبه علي ” فرح مراد” استنكر الجمهور إعلان خطبته وذلك، لانه تم اعلان تلك الخطبة بعد مرور أسبوعين فقط من وفاه والده، كما تمت التعليقات باستنكار الجمهور ذلك وقد اظهروا لها صور قديمة وتمت السخرية بشكل مبالغ به حتي انه تم التنمر عليها بانها لا تتمتع بالجمال والجاذبية التي قد تسحر الفنان السعودي بالارتباط بها، في الوقت ذاته الذي تحدث مهند الحمدي في احد لقاءاته الإعلامية عن وسامته وحضوره .

الإعلان الرسمي عن خطوبة مهند الحمدي وفرح مراد

وقد تم نشر عدة مقاطع عبر برنامج ” سناب شات ” توثق ظهورهما في أول مرة وإعلان خطبتهما،وقدم أجرأ حوار علي اليوتيوب من خلال اليوتيوبر “انس بوخش ” بان حبيبته  لبنانية الهوية ، وانه تم التخطيط المسبق للزواج بعدما وقع في الحب.

أما عن عارضة الأزياء اللبنانية فرح مراد، فهي مدونه “بلوجر” يعرفها الجمهور من قبل من خلال مشاركتها الفعالة في برنامج “beauty match” وكان لها الكثير من المتابعين، وكان احد المتابعين لها هو مهند الحمدي وتعرفا بشكل قريب في دبي بدوله الأمارات.

عارضة الازياء اللبنانية فرح مراد

أما بالنسبة للمعلومات الشخصية لعارضة الأزياء فرح مراد فهي لبنانيه الهوية، تبلغ من العمر ثلاثون عاما  أي تكبر مهند الحمدي بثلاث أعوام، فهي مواليد عام 1990، وكان الظهور الأول للبنانيه فرح مراد كمدونه قبل ست أعوام  من خلال برنامج ” ما بدها ها لقد “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *