اليوم الثلاثاء 17 مايو يلتقي النادي الأهلي بمنافسة القوي فريق الأنتاج الحربي في مباراة يترقبها الكثير من جماهير الفريقين وبصفة خاصة فريق القلعة الحمراء، حيث كان اللقاء السابق للفريقين يتسم بالقوة والندية والأصرار من فريق الأنتاج، وسنتعرف الأن على موعد مباراة الأهلي والأنتاج الحربي ومكانها والقنوات الناقلة لها.

جدير بالذكر أن المباراة ضمن مبارايات الأسبوع 29 في الدوري المصري، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين كما ذكرنا قوية ولكن فاز فيها النادي الأهلي بصعوبة في الوقت الأضافي بهدف يحمل توقيع المتعب عماد متعب، وتعتبر هذه المباراة هي الأهم من بين 7 مبارايات متبقية للنادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري.

ومن المهم بالنسبة للفريق الأحمر الفوز بالمبارة حتى يحافظ على فارق الثمان نقاط بينه وبين منافسه التقليدي نادي الزمالك الذي يحتفظ بدرع الدوري للعام الماضي ويسعى الأهلي بكل قوة إلى استرداده مرة أخرى، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة النادي الأهلي في هذه المباراة هي نفسها التي لعب بها النادي أمام اسوان حيث قدم اللاعبين في هذه المبارة نجاحا ظهر في عرضهم الرائع وأدائهم للمبارة.

موعد مباراة الأهلي والأنتاج الحربي

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءأ بتوقيت القاهرة و08:00 بتوقيت الرياض على ملعب استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأنتاج الحربي

وستنقل القنوات الآتية المباراة بث مباشر:-

  • قناة ON Tv
  • قناة الحياة “2”
  • قناة النيل الرياضية

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    التحقق البشري *

    Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.