عصير البصل للتخلص من الشعر الابيض نهائياً

لعل من ابرز مشاكل الشعر مشكلة  ظهور الشعر الابيض والتى تسبب الضجر للرجال والنساء على حداً سواء  حيث لم يعد يقتصر ظهور الشعر الابيض على المتقدمين فى العمر فحسب بل طال الشباب ايضاً ،حيث اشارت العديد من الدراسات الى ان اسباب المشكلة تكمن فى عدم قدرة بصيلة الشعر على افراز الصبغات الطبيعية الخاصة بلون الشعر وقد يعود ذلك الى نقصاً فى بعض العناصر الغذائية او بسبب مشكل فى فروة الرأس .

ومن خلال ما يلى سنتعرف على احدى الطرق الطبيعية والتى من خلالها سنتعرف على كيفية استخدام البصل فى تحفيز بصيلات الشعر على انتاج الصبغات الطبيعية مرة اخرى وباستخدام عصير البصل .

حيث ان البصل قادراً على على تحفيز بصيلات الشعر نظراً لاحتوائه على تركيز عال من الكاتلاز. وهو الانزيم الذي يمكنه علاج  فقد أكدت دراسة طبية اجريت فى  جامعة برادفورد في انجلترا أن ظهور الشعر الابيض  سببها وجود مادة  فوق أكسيد الهيدروجين داخل بصيلات الشعر. تسبب هذه المادة الاكسدة التى تؤدى الى ظهور الشعر الابيض .

ولاستخدام الصل لعلاج الشعر الابيض عن طريق عصر بصلة متوسطة الحجم عن طريق تقطيعها الى قطعاً صغيرة ووضغها فى قطعة من القماش النظيف والضغط عليها لاستخراج عصير البصل الذى يوضع على الرأس مباشرة فى المساء وحتى الصباح وسيلاحظ نتائجه المبهرة من خلال المرات الاولى لاستخدامه .