من المشاكل الكبيرة التي تواجه ربة المنزل التي لديها أطفال صغار هي الرسوم، و الشخبطة على جدران الغرف وخاصة إذا كانت الحوائط مدهونة في وقت قريب ستكون المشكلة أكبر حيث أن دهنها مرة أخرى سيكون مكلف و، إذا تم تركها سيكون شكلها  قبيح وخاصة إذا كانت الكتابة والرسوم  بالقلم الجاف فسيكون من الصعب التغلب عليها بسهولة لذلك يمكن لكل سيدة اتباع طريقة هذه المرأة الذكية التي نظفت حوائطها بطريقة ذكية.

طريقة المرأة الذكية التي استطاعت إزالة الشخابيط من على حوائط منزلها:

هذه المرأة كانت قد تعبت ويأست من نظافة الحوائط بالماء والصابون دون فائدة فكرت ماذا تفعل هل تحضر عامل الطلاء لإعادة طلاء الجدران مرة أخرى؟

ولكن جدران الغرف جميعها نظيفة من أعلى والشخابيط والرسوم موجودة بالأسفل فقط ففكرت وقررت تقوم بالبحث على الشبكة العنكبوتية الغنية بالمعلومات عن طريقة غير مكلفة فوجدت هذا الفيديو الرائع الذي يحتوي على طريقة سهلة لإزالة الشخابيط من على الحوائط.يمكن أيضاً لكل ربة منزل تعاني من هذه المشكلة إتباع حيلة هذه المرأة الذكية التي استطاعت بمجهود بسيط توفير الوقت إزالة الشخابيط من على الجدران بطريقة رائعة وغير مكلفة وكل مكوناتها من  المنزل .

المكونات:

  • إناء به لتر من الماء.
  • ليفة ناعمة أو قطعة قماش أوإسفنجة.
  • كيس بكربونات صودا.

الطريقة:

نخلط بكربونات الصوديوم بالماء ونقوم بإزالة الشخابيط  بالضغط عليها وبحركة دائرية ثم شطفها بفوطة نظيفة ومبللة وتجفيفها هذه الطريقة مجربة وسوف تلاحظي النتيجة الفورية والحصول على حوائط نظيفة

وإليكم الفيديو الرائع الذي يوضح طريقة تنظيف الحوائط فوراً وبدون مجهود

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    التحقق البشري *

    Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.