سعر الدولار اليوم الخميس 07 يوليو في السوق السوداء والبنوكسعر الدولار اليوم الخميس 07 يوليو

تستمر أسعار الدولار في الإستقرار في السوق السوداء، الأمر الذي جعل المستثمرين يطمئنون على أموالهم المستثمرة في العملة الخضراء، ولكن إلى متى سيظل هذا الإستقرار لا أحد يعلم، يعيش سعر الدولار حالة من الإستقرار بعد أسبوع من الزيادات المتتالية التي بلغ فيها أعلى سعر وصل له الدولار في التاريخ مقابل الجنية المصري، نرحب بكم متابعينا الكرام وسنتعرف سويا في سطور قليلة على سعر الدولار اليوم الخميس 07 يوليو في السوق السوداء والبنوك المصرية.

توقع بعض الخبراء أن أسعار الدولار في السوق السوداء سوف تنخفض قليل في ايام عيد الفطر ومن ثم ستعود لترتفع مرة أخرى بعد العيد، ومن المتوقع أن يصل السعر إلى 12 جنيه في السوق السوداء في أول 10 أيام بعد عيد الفطر المبارك، جدير بالذكر أنه من المتوقع ايضا أن يتم ضخ وديعة بقيمة 120 مليون دولار من قبل البنك المركزي كمحاولة لعرقلة إرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 05 يوليو

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وصل 10.97 جنيها للشراء، و11.07 للبيع، وأما في البنوك المحلية فبلغ السعر 08.85 للشراء و08.88جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم الخميس 07 يوليو

إستقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء على سعر 10.95 جنيها كسعر شراء، وسعر 11.00 للبيع وأما في البنوك لم يتغير السعر منذ اكثر من أربعة شهور.

أقرأ أيضا

أسعار الدولار في الأيام الماضية